التجربة

تناول الطعام وسط كثبان الصحراء

الاسترخاء مع إطلالات البحر

كل طبق هو بمثابة قصيدة غنائية لدولة قطر

يقدم مطعم جيوان المطبخ القطري بطريقة جديدة ومثيرة. حيث نقدم قائمة طعام خفيفة وراقية ومُعاد تصورها بحيث تسلط الضوء على المنتجات المحلية. لقد تطورت الأطباق المألوفة المتأصلة في ماضي دولة قطر مع لمسة عصرية تتقدم إلى المستقبل.

تعكس القائمة الموسمية التي تتغير باستمرار لتقديم مكونات محلية طازجة، فلسفة الشيف العالمي آلان دوكاس: تقديم أطباق تتفاعل وتتناغم مع إيقاعات الطبيعة.

تدفق المحادثات

في قطر، يُعرف ويُوسم الشخص بالطريقة التي يعامل بها ضيوفه. وتعكس قائمة مأكولات وخدمة مطعم جيوان ضيافتنا الكريمة، حيث يتم بذل كل جهد ممكن لجعلك تشعر بالراحة في صحبتنا.

ونحن نؤمن بأن الراحة تأتي من القدرة على الاسترخاء والاستمتاع بالوقت مع ضيوفك. ويتم وضع أطباق المشاركة الخاصة بنا في وسط الطاولة، مما يتيح للجميع الاستمتاع بمذاق كل شيء سويًا.

مكان لسرد القصص العظيمة

ستكتشف على الطاولة الاهتمام الدقيق بالتفاصيل التي أوليناها العناية لتوفير أدوات مائدة وأواني زجاجية تواصل قصة مطعم جيوان.

فالأطباق والأوعية المصنوعة يدويًا من قبل حرفيين من جميع أنحاء العالم تحتفي بالصحراء والبحر. كما أن الأواني الزجاجية البسيطة والأنيقة في نفس الوقت تستدعي إرث اللؤلؤ في البلاد، بحيث يعكس كل عنصر على الطاولة المناظر الطبيعية والثقافة المميزة لدولة قطر.

 

هادئ مثل رمال الصحراء